Read

التجارة التقليدية و
التجارة الإلكترونية

نساعدكم لتبيعوا قيماً، وليس فقط منتجات.

جزءٌ من التفكير الاستراتيجي الذي نعتمد عليه في GrowDose، هو النظر إلى الدوز برؤية متكاملة؛ نحنُ نرى الصورة الشاملة لعملكم التجاري من كل جوانبه. إذ نسعى لمساعدتكم على اقتناء المنتجات الصحيحة، مع ضمان قدرةِ عملائكم على الوصول إليها ومعرفة القيم الحقيقية خلفها ليتمّوا عملية الشراء بكامل الثقة والحماس.

ندركُ جميعاً أن مجال التجارة والتجارة الإلكترونية قد أصبح ذا تنافسية عالية مع عدد كبير من المنصّات المتاحة وقوالب العمل التي يمكن تطبيقها. فاليوم، بات ممكناً ممارسة التجارة على الإنترنت من خلال الهواتف والأجهزة المحمولة، كما هو الأمر بالنسبة لتطبيقها على الأرض من خلال المقابلات المباشرة.
لا تقلقوا، نحن مدركون لذلك بشكل كامل! ولذلك، نضمن أن يملك عملكم استراتيجية تطوير كاملة ومتكاملة، تمكّنكم من بناء علاقتكم الفريدة مع العملاء، وتمكّنهم من إيجاد منتجاتكم مهما اختلفت الطرق وتوسّعت المنصات.
في نهاية المطاف، نحن نؤمن أن عملاءكم هم عملاؤنا أيضاً؛ نهتمُ بهم، ونحاول أن نعرفهم بطريقة صادقة وحقيقية. نسعى لمعرفة ما يحتاجونه وما يحبّونه، ومدى استعدادهم لدفع المال مقابل الحصول على خدمة معيّنة، لنصون علاقتنا بهم بالطريقة المثلى.

الوظائف

هل تودّون الانضمام إلى فريق الدوزرية الرائع؟

نحب الاستمتاع بالإبداع والعمل والحياة والفريق السعيد معاً.